مراحل متقدمة للجهد الهندسي في المثنى

ساوة / متابعات




يواصل فريق الجهد الخدمي والهندسي تحقيق نسب إنجاز متقدمة في مشاريع تأهيل الأحياء السكنيَّة في مدينتي الرميثة والسماوة.

وأوضح رئيس الفريق جابر الحساني، إنَّ العمل بمشاريع البنى التحتية للأحياء السكنية المشمولة بأعمال الفريق يسير وفق خطط معدة مسبقاً في المناطق المذكورة. 

وأضاف أنَّ الأعمال شملت تبليط الطرق وتنظيم الأرصفة ومد شبكات المجاري والماء وأعمدة الكهرباء، موضحاً أنَّ الفريق تفقد مؤخراً برفقة عدد من الملاكات الهندسية والفنية نسب الإنجاز في أعمال البنى التحتية.

وبين الحساني أنَّ شركة (آشور) العامة تتولى التنفيذ المباشر لعمليات تأهيل المرافق الخدمية، حيث حققت نسب إنجاز متصاعدة في مشاريع تأهيل الطرق وشبكات تصريف مياه الأمطار التي عانت منها المناطق المستهدفة بعد غزارة الأمطار التي هطلت عليها في الأسابيع الماضية.

بدوره، قال رئيس المهندسين حيدر حسين سرحان ، إنَّ "ملاكات الشركة استكملت أعمال مد شبكات الماء، أما أعمال تصريف مياه الأمطار والمجاري فوصلت إلى نسبة 35 بالمئة بانتظار اكتمال الأعمال البلدية للشروع بتنفيذ ما تبقى من أعمال".

من جانبه، قال رئيس الفريق الهندسي المحلي المهندس محمد طالب، إنَّ أعضاء اللجان التخصصية أكدوا أهمية الالتزام بعاملي الدقة والكفاءة بالإنجاز، إضافة إلى السرعة تحضيراً للانتقال إلى أحياء أخرى ووفقاً للأولويات التي حددت بالتشاور مع الحكومة المحلية. 

إرسال تعليق

0 تعليقات